منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب فحص الاحجار ذات القيمة 1- طلب فحص الأحجار ذات القيمة الغير مصقولة 2- طلب فحص الأحجار الملونة المصقولة 3- طلب فحص الألماس المصقول 4- طلب فحص المجوهرات المرصعة بالأحجار 5- طلب فحص الؤلؤ

  1. رسالة تخويل في حال تعذر حضور صاحب العلاقة + نسخة من البطاقة الشخصية - الهوية
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يتقدم المستفيد بطلب فحص مع الحجر حضوراً وفي حال تعذرة يخول بموجب خطاب موقّع ونسخة من البطاقة الشخصية
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم استلام الطلب والتأكد من الحجر وتسجيل وزنة وإصدار سند الإيداع
  7. غير إلكتروني
  8. 5 - 10 دقايق
  9. موظف مختص
  10. يتم فحص الحجر وإصدار شهادة
  11. غير إلكتروني
  12. 2-3 ايام
  13. موظف مختص
  14. يتم تسليم الحجر مرفق مع الشهادة ومن ثم تحصيل الرسوم
  15. شبه إلكتروني
  16. 30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء