منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة إلكترونية تُمكن كافة المتعاقدين مع الجهات الحكومية كالأفراد والمؤسسات والشركات من الحصول على رقم مرجعي يتم من خلاله تحويل المبالغ المستحقة لهم نظير تقديم خدمات أو أعمال للجهات الحكومية.

  1. المؤسسات: اثبات رقم الحساب البنكي الافراد: اثبات رقم الحساب البنكي/ صورة من البطاقة الشخصية
  1. - بيانات الحساب البنكي مطابقة لبيانات المستفيد
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. يتم تقديم رسالة رسمية من الجهة الحكومية إلى دائرة الحسابات العامة
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم تسجيل الطلب من قبل الموظف المختص بوزارة المالية في النظام المالي الموحد
  7. إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. تتم مراجعة واعتماد الطلب من قبل الموظف المختص بوزارة المالية و الرد على الجهة الحكومية برقم المستفيد الذي تم تخصيصه
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. المستفيد
  14. يتم التسجيل عن طريق الشاشة الخاصة بتسجيل الشركات وإرفاق المستندات المطلوبة لتصل رسالة OTP للمستفيد
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد
  18. يتم التحقق من بيانات الجهة ومقارنتها مع البيانات الموجودة في نظام استثمر بسهولة ومن ثم إدخال البيانات البنكية من قبل الشركات
  19. إلكتروني
  20. 5 دقائق
  21. المستفيد
  22. تتم مراجعة واعتماد الطلب من قبل الموظف المختص بوزارة المالية، وبعد اعتماد الطلب أو رفضه تصل رسالة نصية إلى المستفيد. في حالة الموافقة على طلبه يقوم المستفيد بدخول النظام ودفع رسوم الخدمة إلكترونيًا. و بعد استكمال اجراءات الدفع تصل رسالة نصية للمستفيد بها رقم المستفيد الذي تم تخصيصه
  23. إلكتروني
  24. 15 دقيقة
  25. المستفيد
  26. يتم التسجيل عن طريق الشاشة الخاصة بتسجيل أصحاب العقود الخاصة وإرفاق المستندات المطلوبة لتصل رسالة OTP للمستفيد
  27. إلكتروني
  28. 10 دقائق
  29. المستفيد
  30. يتم التحقق من بيانات المرفقات (العقد والبطاقة الشخصية) ومن ثم يتم إدخال البيانات البنكية من قبل الأفراد
  31. إلكتروني
  32. 5 دقائق
  33. المستفيد والموظف المختص
  34. تتم مراجعة واعتماد الطلب من قبل الموظف المختص بوزارة المالية، وبعد اعتماد الطلب أو رفضه تصل رسالة نصية إلى المستفيد. في حالة الموافقة على طلبه يقوم المستفيد بدخول النظام ودفع رسوم الخدمة إلكترونيًا. و بعد استكمال اجراءات الدفع تصل رسالة نصية للمستفيد بها رقم المستفيد الذي تم تخصيصه
  35. إلكتروني
  36. 10دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24746000

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء