منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم منحها تحت كفالة الشركات السياحية الحاصلة على ترخيص بممارسة النشاط السياحي ولجميع الجنسيات وفق الشروط والضوابط . صلاحيتها :ثلاثون يوماً التمديد: لمدة مماثلة .

  1. مستندات اصدار تأشيرة سياحية لقائمة الدول رقم ( 1 ) :
  2. - تقديم طلب الاستمارة الالكترونية عن طريق كفيل محلي وتحت مسؤوليته (إحدى الشركات السياحية أو المكاتب السياحية أو الفنادق الحاصلة على تصريح سياحي) .
  3. - مستندات إصدار تأشيرة سياحية ليست ضمن قائمة الدول رقم ( 1 ) :
  4. - تقديم استمارة طلب التأشيرة الإلكترونية عن طريق كفيل محلي وتحت مسؤوليته (إحدى الشركات السياحية أو المكاتب السياحية أو الفنادق الحاصلة على تصريح سياحي ) .
  5. - رسالة مقدمة من الكفيل بطلب كفالة الأجنبي معتمدة من الكفيل أو المخول بالتوقيع ومختومة بختم المؤسسة.
  6. - نسخة من السجل التجاري ساري المفعول وشهادة الانتساب في الغرفة ونسخة من نموذج التوقيع.
  7. - نسخة من جواز سفر الأجنبي ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أِشهر .
  8. - صورتين شخصيتين مقاس (4*6 ) سم .
  1. - يجب أن يكون الأجنبي خارج سلطنة عُمان عند تقديم طلب التأشيرة.
  2. - أن لا يكون لديه تأشيرة أخرى سارية المفعول لدخول السلطنة.
  3. - أن تكون المستندات المطلوبة سارية المفعول لإكمال طلب التأشيرة.
  4. - أن يكون لدى طالب التأشيرة جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ( 6 ) ستة أشهر.
  5. - تستخدم التأشيرة للدخول إلى السلطنة لمرة واحدة.
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب للإدارة العامة للجوازات والأحوال المدنية إلكترونيًا
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. التدقيق ومراجعة وإعتماد الطلب
  7. إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. النظام
  10. إصدار التأشيرة إلكترونيًا
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22848223

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

24 ساعة