منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


لترميم هي عملية فنية تعتمد على المهارات اليدوية في إستكمال الاجزاء الناقصة في الوثيقة واعادتها لحالتها السابقة قدر الاماكن. هذه الخدمة مقدمة لصالح الجهات المعنية و مالكي و حائزي الوثائق الخاصة التي تؤؤل لهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية..

  1. 1. استمارة تسجيل
  2. 2. إيصال استلام وثائق
  1. 1. ان تكون الوثائق ذات طابع تاريخي.
  2. 2. ان تكون الوثائق قديمة جدا.
  1. موظف مختص
  2. استيفاء استمارة استلام الوثائق وتسجيل المستفيد
  3. غير إلكتروني
  4. ساعة
  5. موظف مختص
  6. يتم تقييم حالة الوثائق/المحفوظات (حالة الأوراق، درجات الحموضة، نوع الحبر) وإعداد خطة متكاملة لترميم المحفوظ
  7. شبه إلكتروني
  8. ساعة
  9. موظف مختص
  10. اعتماد خطة للترميم وبدء عملية الترميم للوثيقة/المحفوظ
  11. غير إلكتروني
  12. شهر
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. بعد الانتهاء من ترميم الوثيقة/المحفوظ، يتم إبلاغ المستفيد لاستلام الرصيد
  15. شبه إلكتروني
  16. ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24130020 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 01:30 مساء