منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم لأمانة سر المحكمة بتجديد الاستئناف من الشطب عملا بنص المادة (84) من قانون الإجراءات المدنية والتجارية.

  1. صحيفة الطلب وأصل البطاقة الشخصية أو بطاقة مقيم بالنسبة للأفراد خلال 60 يوم من قرار الشطب
  2. صحيفة الطلب والوكالة بالنسبة للمحامين والممثلين القانونين بالجهات الحكومية والشركات ومكاتب المحاماة خلال 60 يوم من قرار الشطب
  1. أن يقدم الطلب خلال 60 يوم من تاريخ الشطب
  2. ويرفق ما يثبت الشخصيه أو الوكاله إذا كان الطلب مقدما من الوكيل القانوني
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلبات للمحكمة من قبل المستفيد من الخدمة
  3. غير إلكتروني
  4. 10
  5. موظف مختص
  6. بعد الموافقة على الطلب، تُحدد جلسة للملف
  7. إلكتروني
  8. 5

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22800381 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء