منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تمكن المحامين من الاطلاع على ملف القضية التي تكون قيد التحقيق لدى الادعاء العام وقبل التصرف فيها.

  1. - رسالة الطلب
  2. - البطاقة الشخصية
  3. - الوكالة القانونية
  4. - بطاقة المحاماة
  1. - وجود وكالة قانونية سارية المفعول
  2. - حضور المحامي الشخصي
  1. المستفيد
  2. يطلب المحامي الاطلاع على ملف القضية عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لدى الدائرة المعنية
  3. إلكتروني
  4. 5-15 دقيقة
  5. متخذ القرار
  6. مراجعة الطلب لدى الدائرة المختصة للموافقة عليه أو رفضه
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. - في حال الموافقة على الطلب: يسمح للمحامي الاطلاع على ملف القضية لدى الدائرة المعنية - في حال الرفض: يُشعر مقدم الطلب بذلك
  11. غير إلكتروني
  12. على حسب مدة السماح من الدائرة.

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء