منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تمكن المحكوم عليه/ وكيله القانوني من اعتراض عملية تنفيذ الحكم الصادر ضده.

  1. - رسالةالطلب
  2. - الحكم المستشكل به
  3. - البطاقة الشخصية/ جواز السفر
  4. - الوكالة القانونية
  1. - الحضور شخصي/ الوكيل القانوني مع الوكالة
  2. - الصفة في رفع الاشكال: من المحكوم عليه أو من يقوم مقامه.
  3. - وجود مصلحة في رفع الاشكال
  4. - صدور حكم.
  1. المستفيد
  2. يقدم المحكوم عليه أو وكيله القانوني الطلب من خلال بوابة خدمات الإدعاء العام الإلكترونية
  3. إلكتروني
  4. 5-10 دقايق
  5. متخذ القرار
  6. دراسة الطلب وإبداء رأي عضو الإدعاء العام/الدائرة المختصة ثم إحالته إلى المحكمة المختصة
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. ينظر القاضي في الطب ويقرر بشأن طلب الإشكال سواء بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. 5-10 أيام عمل
  13. موظف مختص
  14. في حال الموافقة على الطلب، يعلن الإدعاء العام الأطراف بموعد نظر الإشكال للحضور شخصيًا في غرفة المشورة
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء