منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تسوية النزاع قبل إقامة دعوى بشأنه في القضاء عن طريق الصلح بين أطرافه المتعلقة بالأحوال الشخصية (القضايا الأسرية) والقضايا المدنية والقضايا التجارية.

  1. - نسخة من جواز السفر أو البطاقة الشخصية أو بطاقة مقيم.
  2. - اسم طالب الصلح وموطنه واسم وموطن أطراف النزاع الأخرين، وموضوع النزاع المطلوب تسويته صلحاً.
  3. - المستندات التي تؤيد دعواه.
  1. تعبئة الاستمارة وتوقيعها من صاحب العلاقة.
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب في مقر اللجنة بالولاية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. - يسجل الموظف المختص الطلب ويحديد موعد الجلسة - يعلم الموظف المختص الطرفين بموعد الجلسة
  7. غير إلكتروني
  8. 12 يوم عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. - انعقاد جلسة الصلح للاستماع لكلا الطرفين - يصدر الموظف المختص محضر الصلح أو إقرار عدم إتمام الصلح ليتم اعتماده من قبل رئيس اللجنة والأعضاء الحضور وأمين السر بعد توقيعه وقبوله من أطراف النزاع - في حال تغيب أحد الطرفين، يعاد إعلان الجلسة - يسلم الموظف المختص محضر طبق الأصل مع الصيغة التنفيذية للأطرف
  11. غير إلكتروني
  12. 67 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً