منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


توفر هذة الخدمة الحصول على موافقة تشغيل إضاءة ليزر: يتم طلب هذه الخدمة للتأكد من عدم تأثير إضاءة الليزر على سلامة الحركة الجوية و لحماية أسطح الحد من العوائق بجميع مطارات السلطنة.

  1. - البطاقة الشخصية (أصلية و / أو نسخة) أو جواز السفر (أصل و / أو نسخة)).
  2. - خطاب رسمي موجه إلى مدير دائرة سلامة المطارات للموافقة على تشغيل ليزر أو أي نوع من أضواء الاحتفال مع المعلومات التالية:
  3. o إحداثيات الموقع المقترح لتشغيل الإضاءات او الليزر بنظام WGS84 (الزاوية والدقائق والثواني)
  4. o التاريخ المقترح لبدء وإنتهاء فعالية تشغيل الإضاءات أو الليزر (اليوم والشهر والسنة) والوقت المقترح لبدء وانتهاء فعالية تشغيل الإضاءات أو الليزر (ساعات التشغيل)
  5. o عدد وطول شعاع والزاوية والإتجاه للإضاءات أو الليزر المستخدمة والمواصفات الفنية
  6. o ارتفاع الأرض المقترحة لتشغيل الإضاءات أو الليزر عن مستوى سطح البحر
  7. o أرقام الهواتف على مدار 24 ساعة للحالات الطارئة
  8. - صورة جوية للموقع المقترح
  9. - دفع رسوم خدمة الحصول على الموافقة على تشغيل ليزر أو أي نوع من أضواء الاحتفال
  1. تقديم الطلب للهيئة بمدة لا تقل عن شهر
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب يدوياً أو عبر البريد الإلكتروني مع إرفاق جمع المستندات المطلوبة ودفع قيمة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. تحقق الدائرة المختصة (سلامة المطارات) من توفر جميع المستندات المطلوبة ودراستها مع القيام بزيارة ميدانية من أجل التدقيق
  7. غير إلكتروني
  8. 12 يوم عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. تعتمد الدائرة المختصة الطلب أو ترفضه وتسلم المستفيد نتيجة الدراسة
  11. غير إلكتروني
  12. 2 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء