منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة للحصول على موافقةتركيب لوحات إعلانية: يتم طلب هذه الخدمة للتأكد من عدم تأثير اللوحات الإعلانية على سلامة الحركة الجوية ولحماية أسطح الحد من العوائق بجميع مطارات السلطنة.

  1. - البطاقة الشخصية (أصلية و / أو نسخة)
  2. - استمارة من البلدية
  3. - صورة من ملكية الأرض والكروكي وقطعة القطعة
  4. - مخطط هندسي معتمد (A3) يوضح ارتفاع المبنى عن الأرض
  5. - طول وعرض اللوحة الإعلانية
  6. - ارتفاع اللوحة من المبنى
  7. - الخصائص الفنية للوحة الإعلانات (تقرير مبسط للإشارة)
  8. - خطاب رسمي موجه إلى مدير دائرة سلامة المطارات للموافقة على اللوحات الإعلانية مع الوثائق المطلوبة
  1. تقديم الطلب للهيئة بمدة لا تقل عن شهر
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب يدويًا أو إلكترونيًا من موقع الهيئة مع إرفاق جمع المستندات المطلوبة ودفع قيمة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. تحقق الدائرة المختصة (سلامة المطارات) من توفر جميع المستندات المطلوبة ودراستها مع القيام بزيارة ميدانية من أجل التدقيق
  7. غير إلكتروني
  8. 12 يوم عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. اعتماد الدائرة المختصة للطلب أو رفضه مع تسليم المستفيد نتيجة الدراسة
  11. شبه إلكتروني
  12. 2 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء