منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يمكن من خلال الخدمة التقدم بطلب الحصول على قسائم لدخول المحمية للزيارة والاستمتاع بمناظر المحمية الجميلة. أنواع القسائم: - الزيارة للكبار - الزيارة والمبيت لطلبة المدارس والأطفال دون سن 16 سنة - الزيارة والغوص - الزيارة والغوص والمبيت للكبار - الزيارة لطلبة المدارس والأطفال دون سن 16 سنة

  1. لا يوجد
  1.  لا يسمح بالنزول على الجزر أو التخييم خلال الفترة من أول شهر مايو حتى نهاية شهر أكتوبر من كل عام ويسمح بعد هذه الفترة بالتخييم في جزيرتي الجبل الكبير والجون فقط
  2.  يسمح بالتخييم في المحمية بحد أقصى 12 شخص أو 5 خيام في الأماكن التي تخصصها الهيئة لذلك
  3.  على حامل التصريح التقيد بكافة اللوائح والنظم المعمول بها بشأن حماية الحياة الفطرية والمواقع الطبيعية المحمية في السلطنة
  4.  يمنع العبث بشباك الصيد والأقفاص الخاصة بالصيادين
  5.  ينبغي استخدام الأماكن الثابتة أو المتحركة المخصصة لأغراض إشعال النار (الشواء) في الجزيرتين المصرح بالتخييم فيهما
  6.  يحضر جمع المرجان أو الكائنات البحرية الأخرى أو الإضرار بها أثناء الغوص
  7.  يجب عدم الإضرار بالسلاحف المعششة أو إزعاجها بلمسها أو الاقتراب منها أو لمس بيضها أو جمعه أو تحريكه
  8.  يجب عدم إحضار النباتات والبذور وكذلك القطط والكلاب أو حيوانات أخرى إلى هذه الجزر
  9.  يحضر قطع النباتات والأعشاب داخل المحمية
  10.  يجب التخلص من القمامة بوضعها في الحاويات المخصصة لذلك
  11.  يجب إطفاء الأنوار والنار بعد الساعة التاسعة مساءً
  12.  أتباع كل التعليمات الصادرة في القرار الخاص بتنظيم المحمية رقم 62/2016
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب إلكترونيُا في موقع الهيئة
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. المستفيد
  6. يدفع المستفيد الرسوم
  7. إلكتروني
  8. لحظي
  9. موظف مختص
  10. يدرس الموظف الطلب ويقيمه ويعتمده
  11. إلكتروني
  12. نصف ساعة
  13. المستفيد
  14. يتم استلام التصريح بعد الانتهاء من التدقيق على البيانات
  15. إلكتروني
  16. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website