منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خطاب صريح من الخاضع للضريبة بعدم الرضا أو الموافقه على الربط الحاصل يستند على الاسباب لعدم الموافقه يقدم خلال فترة 45 يوما من تاريخ اعلانه بالربط أو القرار. ·

  1. خطاب من الشركة
  1. -ان يتم الربط الضريبي للسنة المراد الاعتراض عليها.
  2. -ان يكون الخاضع للضريبة قد قام بسداد جميع الضرائب المستحقة عليه والغير متنازع عليها عن تلك السنة.
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الإعتراض إلكترونيًا
  3. إلكتروني
  4. 5
  5. موظف مختص
  6. يدرس الموظف المختص الطلب إلكترونيًا
  7. إلكتروني
  8. 15
  9. موظف مختص
  10. يرد المسؤول المختص على المستفيد إلكترونيًا سواء بالرفض أو الموافقة
  11. إلكتروني
  12. 10

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24746996-24746766-24746963

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء