منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


قطع الأشجار أو نقلها المسببة لمشكلة من وجودها بالموقع.

  1. - رسالة من صاحب العلاقة، نسخة من البطاقة الشخصية، الملكية، و الرسم المساحي.
  2. - رسالة عدم ممانعة لدخول المنزل دون تحمل البلدية أي تكاليف من أي ضرر أثناء القطع.
  3. - بيانات طالب الخدمة: ( الاسم، رقم الهاتف).
  4. - عنوان أو موقع الخدمة: (المنطقة، رقم السكة، رقم المنزل).
  1. - تقديم الخدمة في حالة تسبب الأشجار ضرر صحي أو بيئي أو إعاقة في توصيل الخدمات.
  2. - عدم قطع أشجار النخيل.
  3. - عدم قطع الأشجار داخل المنزل.
  4. - عدم قطع ونقل أشجار الغاف والسمر والسدر من خارج المنزل.
  5. - في حالة كانت الأغصان المتصلة بالأسلاك الكهربائية يجب التواصل مع شركة الكهرباء من قبل طالب الخدمة.
  1. المستفيد
  2. يقدم المستفيد الطلب عبر قنوات الخدمة لبلدية مسقط
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يستلم مشرف النظافة الطلب ومن ثم يزور الموقع
  7. شبه إلكتروني
  8. بحسب الأولوية
  9. موظف مختص
  10. يحدد مشرف النظافة الخدمة المطلوبة وموعد تنفيذها
  11. شبه إلكتروني
  12. بحسب الأولوية

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً