منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هذه الخدمة تتيح للمقاولين طلب تمديد فترة التنفيذ للمساعدات السكنية (خرائط خاصة)

  1. - نسخة من الجواز أو البطاقة الشخصية
  2. - رسالة من صاحب الطلب بالموافقة على طلب التمديد
  3. - رسالة من المقاول بطلب التمديد
  4. - تقرير الاستشاري
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. حضور مقدم الطلب إلى قاعة الخدمة الموحدة أو دائرة الإسكان الاجتماعي والمشاريع /دوائر الإسكان بالفروع. إحضار المستندات والوثائق المطلوبة. تقديم رسالة طلب تمديد مدة التنفيذ للمساعدات السكنية.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل الموظف المختص وإعداد تقرير فني عن نتيجة المراجعة.
  7. غير إلكتروني
  8. 20-35 يوم
  9. موظف مختص
  10. يتم إبلاغ مقدم الطلب بالموافقة أو الرفض
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. موظف مختص
  14. تحديث بيانات فترة التنفيذ و مخاطبة دائرة الشؤون المالية لتحديث فترة التنفيذ.
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم واحد الى 3 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا