منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


نقل عقد الأرض (حق الانتفاع) وذلك بعد أن يتقدم الطرفان المنتفع والمنتفع إليه بالطلب بعد تعبئة عقد التنازل لدى الموظف المختص. يدرس الطلب ويتم التقصي عن القطعة والمستفيد في الحاسب الآلي للتأكد من عدم وجود حجوزات أو قيد قانوني

  1. احضار أصل البطاقة الشخصية للطرفين ساريتين المفعول.
  2. إحضار أصل عقد الإنتفاع.
  3. إحضار أصل الرسم المساحي.
  4. إحضار رسالة تنازل من الشركة مختومة (من المنتفع إلى المنتفع إليه)
  5. في حال رغبة تسجيل (عقد الانتفاع) باسم الشركة إحضار:
  6. نسخة من البطاقات الشخصية للشركاء سارية المفعول.
  7. نسخة من السجل التجاري ساري المفعول.
  8. نسخة من شهادة الانتساب سارية المفعول.
  9. نسخة من أوراق الحاسب الآلي.
  10. نسخة من نموذج التوقيع.
  1. يجب وجود عقد حق انتفاع مسجل
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. حضور الطرفين (المنتفع والمنتفع إليه )أو من ينوب عنهم بموجب وكالة شرعية ، يدرس الطلب ويتم التقصي عن القطعة والمستفيد في الحاسب الآلي )نظام معلومات الأراضي( للتأكد من عدم وجود حجوزات أو قيد قانوني.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. تتم مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص و إستلام الطلب من المنتفع (عقدالإنتفاع)و إحالته إلى (دائرة التخطيطالعمراني) للتأكد من هل الموقع قائم من عدمه. إعداد تقرير بالدراسة التخطيطية لمعاينة الموقع و إعتمادة. يجب ان يكون الموقع قائم لذات الغرض المعتمدبالعقد وذلك بناء على التقرير التخطيطي.
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم
  9. متخذ القرار
  10. يتم إنهاء إجراءات التنازل. دفع الرسوم. ابرام العقد. و لا يتم إنهاء إجراء التنازل في حالة أن الموقع غير قائم.
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000099 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء -2:30 مساءا -10:00 مساءا
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website