منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتيح للمستفيد بإخطار عن الاخطاء الدوائية أو مشاكل جودة الدواء للجهة المعنية ( المديرية العامة للصيدلة والرقابة الدوائية ) .

  1. العينات الدواء
  1. ان تكون البيانات صحيحة
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. الابلاغ عن التاثير العكسي للدواء ( الاثار الجانبية ) او مشاكل جودة الدواء
  3. شبه إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب وفرز نوع البلاغ
  7. شبه إلكتروني
  8. 10 دقايق
  9. موظف مختص
  10. طلب عينات من قبل فريق التفتيش او من الوكيل او من مقدم الشكوى
  11. شبه إلكتروني
  12. اسبوع عمل
  13. موظف مختص
  14. ارسال العينات للتحليل الى المختبر المركزي عن طريق استمارة بالبروة
  15. إلكتروني
  16. دقائق
  17. موظف مختص
  18. اصدار تقرير او رسالة بنتيجة الشكوى
  19. شبه إلكتروني
  20. 3 ايام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء