منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقوم المراكز التدريبية والجمعيات الأهلية بتقديم طلب اجراء برنامج تدريبي أو إلقاء محاضرة أ تقديم ورشة عمل

  1. تعبئة استمارة خاصة بطلب تقديم الخدمة + ارفاق المستندات وهي (خطاب الاعتماد من الجهة المشرفة على المؤسسة أو المركز السيرة الذاتية للمدرب، جواز السفر، المؤهلات العلمية، الخبرة في المجال)
  1. ان يكون مركز مرخص من قبل وزارة التجارة والصناعة بالنسبة المراكز الاسرية الخاصة.
  2. • اما الجمعيات او الفرق الاهلية او التطوعية يجب ان تكون مرخصة من قبل وزارة التنمية الاجتماعية
  3. • ان يكون مقدم البرنامج من ذوي المؤهلات العلمية والخبرة العملية في المجال.
  4. • تقديم الطلب قبل فترة من البرنامج وتنتهي الصلاحية بعد تنفيذ البرنامج
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب المركز أو الجمعية بكتابة خطاب لقسم البرامج التوعوية والوقائية بدائرة الارشاد والاستشارات الأسرية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم القسم المختص بدراسة الطلب وتحويله لمدير الدائرة ومن ثم لمدير عام التنمية الأسرية يتم تحويل الطلب إلى مكتب أمن الوزارة في حال كون المحاضر من خارج السلطنة
  7. شبه إلكتروني
  8. شهر
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير الدائرة باعتماد الطلب واصدار خطاب بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء