منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب الحصول على تصريح تبليط مساحة من قسم التراخيص الفنية ببلدية مسقط حسب نطاقها الجغرافي التابع للولاية.

  1. - رسالة طلب من المالك.
  2. - مستندات القطعة ( الملكية، الرسم المساحي، والبطاقة الشخصية ).
  1. تقديم رسالة تعهد بإزالة الإنترلوك أو البلاط عندما تطلب البلدية منه ذلك مع عدم المطالبة بأي تعويضات مالية.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر القنوات المتاحة مع إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة.
  3. شبه إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. - يقوم الموظف المختص بمراجعة المستندات وتسجيل الطلب. - يقوم الموظف المختص بتحديد موعد لزيارة المفتش للموقع.
  7. إلكتروني
  8. 4 أيام عمل
  9. المستفيد
  10. يقوم المستفيد بعملية الدفع واستلام الترخيص.
  11. إلكتروني
  12. نصف ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً