منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب الحصول على تصريح عدم ممانعة من إقامة محطة تقوية إرسال الهوائيات فوق سطح المبنى من قسم التراخيص الفنية ببلدية مسقط حسب نطاقها الجغرافي التابع للولاية.

  1. - رسالة طلب من المالك.
  2. - رسالة من الشركة.
  3. - نسخة من الملكية والكروكي.
  4. - نسخة من البطاقة الشخصية.
  5. - خرائط تفصلية بالنسبة لمحطة تقوية الإرسال.
  1. - موافقة الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف.
  2. - رسالة من الاستشاري تفيد أن وزن المبنى يتحمل إقامة المحطة.
  3. - في حال كان موقع المحطة فوق سطح المبنى أو ارتفاعها يزيد عن 6 متر من سطح الأرض يتطلب موافقة إدارة تراخيص البناء أولاً.
  4. - موافقة هيئة الطيران المدني في حال أن المحطة فوق سطح المبنى.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد (المقاول ) بتقديم الطلب عبر القنوات المتاحة مع إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة.
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعة واحدة
  5. موظف مختص
  6. -يقوم الموظف المختص بمراجعة المستندات وتسجيل الطلب. - يقوم الموظف المختص بتحديد موعد لزيارة المفتش للموقع.
  7. إلكتروني
  8. 4 أيام عمل
  9. المستفيد
  10. يقوم المستفيد بعملية دفع الرسوم والتأمين واستلام التصريح.
  11. إلكتروني
  12. ساعة واحدة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً