منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب إزالة الحواجز الحديدية بصفة دائمة بالشوارع الرئيسية والداخلية.

  1. - رسالة الطلب(شرح الأسباب).
  2. - الرسم المساحي (الملكية والكروكي ان وجد).
  3. - مخطط الموقع المعتمد من إدارة تراخيص البناء.
  4. - البطاقة الشخصية.
  1. لطلبات الإزالة الدائمة(في حالة تبين وجود مخطط إسكاني معتمد سابقاً) تتم عن طريق بلدية مسقط .
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم رسالة طلب الخدمة مع المرفقات والمستندات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني أو حضورياً في دائرة صيانة الطرق بالمديرية العامة للمشاريع والتشجير.
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بزيارة ميدانية للموقع.
  7. غير إلكتروني
  8. 10 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. في حال الموافقة، يقوم الموظف المختص بإزالة الحواجز إن كان الطلب من قبل الأفراد .
  11. غير إلكتروني
  12. 4 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً