منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


برامج تدريبية تهدف إلى تنمية وتعزيز وتأهيل قدرات رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقد تكون برامج عامة أو تخصصية ويتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات المختصه. ( حكومية أو خاصة )

  1. بيانات السجل التجاري.
  2. بيانات البطاقة الشخصية .
  3. بيانات بطاقة ريادة الأعمال ( إن وجدت)
  1. أن يكون مقدم الطلب عماني الجنسية.
  2. مسجل في قاعدة بيانات الهيئة.
  3. استيفاء اشتراطات البرنامج التدريبي حسب تخصصية البرنامج
  1. موظف مختص
  2. 1- الإعلان عن البرنامج التدريبي وفتح باب التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة. 2- تقديم طلب الخدمات التدريبية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة أو من خلال التحويل من الأقسام المعنية بالهيئة
  3. شبه إلكتروني
  4. أسبوع
  5. المستفيد والموظف المختص
  6. 1- تقييم وفرز نتائج التسجيل ( القبول ) من قبل الجهة المختصة في الهيئة. 2- يتم إعلام رائد العمل عن موعد التدريب إلكترونياً. 3- يتم تقديم الورش التوعوية و البرامج التدريبية من قبل المتخصصين التجاريين أو معاهد متخصصة . 4- تقييم البرنامج عند الانتهاء من قبل رائد العمل من خلال استبيان إلكتروني يتم إرساله له . 5- متابعة النتائج المتحققة من التدريب ومدى تحقق الأهداف المطلوبة منها من قبل الدائرة المختصة بالهيئة.
  7. شبه إلكتروني
  8. أسبوع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22022222 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء