منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب موافقة للتأكد من أن الخدمات الأخرى المتعلقة بالمطارات والعقبات لا تؤثر على سلامة الحركة الجوية وحماية أسطح العقبات في جميع المطارات في السلطنة

  1. - الوثائق المطلوبة لاستكمال الطلب حسب الخدمة المطلوبة
  2. خطاب رسمي موجه إلى المديرية العامة لتنظيم الطيران المدني لطلب الخدمة
  1. تقديم الطلب للهيئة بمدة لا تقل عن شهر
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب يدوياً أو عبر البريد الإلكتروني مع إرفاق جمع المستندات المطلوبة ودفع قيمة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. تقوم الدائرة المختصة (سلامة المطارات) بالتحقق من توفر جميع المستندات المطلوبة ودراستها مع القيام بالزيارة الميدانية من أجل التدقيق
  7. غير إلكتروني
  8. 12 يوم عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. تقوم الدائرة المختص باعتماد أو رفض الطلب مع تسليم المستفيد نتيجة الدراسة
  11. غير إلكتروني
  12. 2 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء