منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم الطلب إلكترونيا لتجديد بطاقة صحية صادرة من بلدية ظفار دائرة الشؤون الصحية للعاملين بالمنشآت والأنشطة ذات الصلة بالصحة العامة

  1. - ان كان عماني الجنسية يقوم بارفاق رسالة من الشركة التي يعمل بها وتكون مختومه من الشركة مع نسخة من البطاقة الشخصية وصور ملونه ونسخة من السجل التجاري من الشركة التي يشتغل بها.
  2. - واذا كان من جنسية أخرى يلزم بارفاق بطاقة مقيم الاصلية مع نسخة من السجل التجاري ويحضر صورة ملونه .
  3. - ارفاق البطاقة الصحية السابقة
  1. - إحضار جميع المستندات المطلوبة لتجديد البطاقة قبل انتهاء البطاقة حتى لاتترتب غرامات مالية .
  1. المستفيد
  2. يتقدم صاحب الطلب بطلب الموافقة لتجديد بطاقة صحية إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية لخدمات بلدية ظفار
  3. إلكتروني
  4. 2- 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم مراجعة الوثائق المقدمة من قبل موظفي القسم
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. بعد المراجعة واستيفاء الشروط يتم إحالة الطلب للدفع
  11. إلكتروني
  12. 5- 10 دقائق
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بدفع الرسوم المقررة بعد الاعتماد
  15. إلكتروني
  16. 2- 5 دقائق
  17. المستفيد
  18. يقوم المستفيد بعد الدفع بطباعة البطاقة الصحية
  19. إلكتروني
  20. 2 - 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)