منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تراخيص لبناء محطة وقود, و بعد إستكمال جميع الإجراءات من الجهات الأخرى المعنية وتنفيذ جميع الإشتراطات

  1. 1- صور من:سند الملكية للأرض,الكروكي أو الموقع العام.
  2. 2- شهادة بوجود علامات مساحية معتمدة من بلدية المنطقة أو النيابة التابعة لها "خارج ولاية صلالة" أو من دائرة متابعة المخالفات بالنسبة للإسكان الريفي.
  3. 3- خرائط هندسية معتمدة للمنشأ مع جميع المستندات المطلوبة من قبل مكتب إستشاري معتمد من بلدية ظفار.
  4. 4- (الخرائط الهندسية المعتمدة من مكاتب إستشارية خارج محافظة ظفار يجب أن تعتمد من مكتب إستشاري آخر معتمد من بلدية ظفار).
  5. 5- إعتماد و موافقات كلا من:الإدارة العامة للدفاع المدني,اللإدارة العامة للمرور,وزارة النقل والإتصالات,وزارة البيئة والشؤون المناخية,وزارة الإسكان,وزارة النفط والغاز,وزارة التجارة والصناعة,دائرة الطرق والإنارة في بلدية ظفار, دائرة الخدمات الفنية في بلدية ظفار,شركة ظفار للطاقة,المديرية العامة للمياه,الشركة العمانية للإتصالات,شركة صلالة لخدمات الصرف الصحي.
  6. 6- أوراق المعابر وجميع الخدمات (المياه,الكهرباء,الهاتف,...).
  7. 7- رسالة من الشركة المستخدمة في المشروع المسوقة للمنتجات النفطية .
  8. 8- شهادة تحمل مسؤولية و كراسة للحسابات الإنشائية وتقرير فني عن حالة الأرض مرفق صور فوتو
  1. الإلتزام بجميع القوانين و الأنظمة المطلوبة من الجهات المعنية بالطلب والإلتزام باللإشتراطات والظوابط الأخرى الخاصة بالبناء وتنظيمة حسب الأمر المحلي رقم (2/96) الخاص بتنظيم البناء بمحافظة ظفار.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال دائرة الشؤون الهندسية
  3. غير إلكتروني
  4. 10-30 دقيقة
  5. المستفيد
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر
  7. غير إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. عند الموافقة على الطلب ينبغي على مقدم الطلب القيام بدفع الرسوم المتطلبة لإنجاز الخدمة
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. عند الانتهاء من عملية الدفع يتم اعتماد الطلب واصدار رخصة البناء المطلوبة
  15. غير إلكتروني
  16. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)