منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح هذه الخدمة للمواطن الحصول على تقرير فني من قسم رقابة البناء (البلدية المختصة) حول المباني القائمة على قطعة الأرض المراد التنفيذ عليها لتقديمه ضمن المستندات المطلوبة للخدمات التي تقدمها البلدية في اصدار تراخيص البناء بكل أنواعها.

  1. 1- رخصة البناء الاصلية وخــرائط المبنى المعتمـدة. ( ان وجدت )
  2. 2- نسخــة من البطاقــة الشخصيــــة أو جـــواز السفـــــر للمالك.
  3. 3- نسخـــة من سنـــد ملكيـة القطعـة والكروكي.
  1. الإلتزام بقوانين الأمر المحلي رقم (2\96) الخاص بتنظيم البناء بمحافظة ظفار و قوانين و إشتراطات الإسكان الريفي والإلتزام باللإشتراطات والظوابط الأخرى الخاصة بالبناء وتنظيمة.
  1. المستفيد
  2. يقوم المكتب الاستشاري او المواطن بتقديم الطلب من خلال البوابة الإلكترونية لخدمات بلدية ظفار
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى وتحديد موعد للزيارة الميدانية
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم المختصون باصدار تقرير فني عن الزيارة وتوضيح المباني القائمة إن وجدت أو خلو الأرض من المباني في حالة الأراضي الفضاء عند البناء لأول مرة ويتم واحالة التقرير للاعتماد إلكترونيا
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يقوم الموظف المختص بانجاز التقرير الفني للمستفيد إلكترونيا ويتم طباعته من قبل المستفيد
  15. إلكتروني
  16. ساعة - ساعتين

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)