منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب إعادة تعبئة منتج حسب الاشتراطات الصحة والسلامة العامة

  1. 1- نسخة من النموذج الخاص بالكيس أو العبوة
  2. 2- إرفاق كافة البيانات المكتوبة على العبوة أو الكيس ( بلد المنشأ- تاريخ الإنتاج و الانتهاء- التعبئة و الوزن الصافي- الاسم التجاري و نوع المادة- ذكر بلد المنشأ و الشركة القائمة بالتعبئة و عنوانها)
  3. 3- موافقة المواصفات والمقاييس بوزارة التجارة والصناعة
  1. - تقديم كافة المستندات المطلوبة
  2. - موافقة قسم التفتيش على نموذج الأكياس أو العبوة
  3. - موافقة المواصفات و المقاييس بوزارة التجارة و الصناعة على بطاقة البيان
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب إعادة تعبئة منتج من خلال الحضور الى مركز المسار
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر لإجراء التعديل وإعادة الطلب. وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم تحويل حالة الطلب الى "موافق عليه" وتحديد موعد لزيارة الموقع في حالات وجود آلات معدات وارسال الطلب الى قسم التفتيش والرقابة والى المستثمر لتأكيد الموعد
  7. غير إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يقوم موظف قسم التفتيش والرقابة بمعاينة الموقع والتأكد من توفر الاشتراطات الصحية والسلامة العامة وملائمة الاكياس والعبوات المراد التعبئة فيها في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب للمستثمر لتعديل الملاحظات وإعادة الطلب. في حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على الطلب
  11. غير إلكتروني
  12. 30 دقيقة
  13. موظف مختص
  14. يقوم موظف مسار بالموافقة على الطلب
  15. غير إلكتروني
  16. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء