منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم المزود بطلب لنشر وإعلان عن كل سلعة معيبة لدية ( عيب فني أو مصنعي) من شأنها الإضرار ماديا أو معنويا بالمستهلك لتجنب أو تفادي الضرر حفاظا على صحة وسلامة المستهلك. رقم خدمة العملاء 24119201 / 24119674/24119273 من الساعة 7:30 الى 2:30 مساءا

  1. -البريد الإلكتروني
  2. -الخطابات
  3. -مسودة الاعلان عن حملة الاستدعاء
  1. -الالتزام بما جاء بالمادة 27 من قانون حماية المستهلك ، والمواد من 29 الى 32 من اللائحة التنفيذية لقانون لاستدعاء السلع.
  1. موظف مختص
  2. يقوم المزود بتقديم مسودة الإعلان للموافقة على النشر.
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل واحد
  5. متخذ القرار
  6. يتم مراجعة الإعلان من قبل المختصين بالهيئة للتحقق من الإشتراطات والضوابط وتفاصيل الإعلان الأخرى حيث يمكن إعتماد او تعديل الإعلان ان استدعى الأمر.
  7. غير إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. إضافة رقم الشاصي للمركبات المعيبة بموقع الإستداعاءات والتحذيرات من قبل المزود.
  11. إلكتروني
  12. 3 أيام
  13. متخذ القرار
  14. بعد إعتماد الإعلان ينبغي على مقدم الإعلان القيام بنشر الإعلان بالصحف المحلية باللغتين العربية والإنجليزية حسب التاريخ المعتمد.
  15. شبه إلكتروني
  16. التاريخ المعنمد للنشر

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077997 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 9:30مساء