منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب تدريب ذات الصلة بالرقابة الصحية والسلامة المهنية من قبل المستثمرين

  1. 1- تعبئة استمارة الطلب بكافة البيانات المطلوبة
  2. 2- بيانات طالب الخدمة: (الاسم، رقم الهاتف)
  3. 3- عنوان أو موقع الخدمة: (رقم الطريق، رقم المبنى)
  1. - الالتزام بموعد التدريب و الحرص على تطبيقه في واقع العمل
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب خدمة تدريب من خلال الحضور الى مركز مسار
  3. غير إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتعديلها وإعادة الطلب. وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم تحويل حالة الطلب الى "موافق عليه" وارسال الطلب الى دائرة التفتيش و الرقابة و السلامة المهنية
  7. غير إلكتروني
  8. 3 ساعات
  9. موظف مختص
  10. يقوم موظف دائرة التفتيش والرقابة والسلامة المهنية بدراسة الطلب في حال تم رفض الطلب يتم تحويل حالة الطلب الى "رفض" مقرون بالأسباب وارسالها للمستثمر . في حال تمت الموافقة على الطلب يتم تحديد الجهة التي سوف تقدم التدريب وتحديد موعد التدريب
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء