منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تمكن المحكوم عليه/ من يمثله قانوناً من تحويل مبلغ الضمان المالي المودع باسمه (بعد التنازل عنه) للمدعي بالحق المدني.

  1. - البطاقة الشخصية
  2. -أصل إيصال الضمان المالي.
  3. - ما يثبت التنازل عن مبلغ الضمان.
  1. موافقة الدائرة المختصة.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر بوابة الخدمات الإلكترونية أو لدى الدائرة المختصة.
  3. شبه إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. متخذ القرار
  6. يقوم عضو الادعاء العام أو الدائرة المختصة باعتماد الطلب/رفضه
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. في حال الموافقة على الطلب: يتم إشعار مقدم الطلب وتحويل مبلغ الضمان إلى المدعي بالحق المدني. في حال الرفض: يتم إشعار مقدم الطلب.
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء