منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تختـص الاتفاقيـة بعمليـات التحكـم فـي نقـل النفايـات الخطـرة والتخلـص منهـا عبـر الحـدود.

  1. أولا: في حالة التصدير:
  2. -عقد اتفاق بين المصدر والمستورد
  3. -تفاصيل خطوات عمليات المعالجة والمرفق المستقبل للمخلفات
  4. -مسار السفينة وقائمة الدول التي سيتم نقل المخلفات عبرها وتفاصيل حركتها فور وصولها البلد المستورد
  5. -التعهد بتحمل مسؤولية إعادة شحنة المخلفات في حالة تم رفض الشحنة من قبل البلد المستورد وإيجاد حلول بديلة – وثيقة الاخطار المسبق
  6. -ضمان بنكي أو وثيقة تأمين تغطي جميع تكاليف الأضرار في حالة حدوث آي ضرر بيئي، تلوث، تسرب
  7. ثانيا :في حالة العبور:
  8. *ضمان بنكي أو وثيقة تأمين تغطي جميع تكاليف الأضرار في حالة حدوث آي ضرر بيئي، تلوث، تسرب
  9. *وثيقة الإخطار
  10. *وثيقة حركة النفايات
  11. -موافقة نقطة الاتصال في الدولة المستوردة
  12. -موافقة نقطة الاتصال في الدولة المصدرة
  13. -عقد اتفاق بين المستورد والمصدر
  14. -التعهد بتحمل مسؤولية إعادة المخلفات في حالة حدوث أي مشاكل وتم تغير الاتفاق أو في حالة الرفض
  15. ثالثا: استيراد مخلفات خطرة
  16. -خطـة الادارة البيئيـة للمخلفـات المسـتوردة متضمنـة الهـدف والمرافـق الموجـودة فـي المشـروع والكميـة ونوعيـة المخلفـات وطريقـة التخلـص مـن المخلفـات الناتجـة مـن عمليـة اعـادة الاسـتخدام أو التدويـر
  17. - شـهادة تحليـل توضـح تراكيـز لبعـض المـواد حسـب متطلبـات الهيئـة
  18. - ضمـان بنكـي أو وثيقـة تأميـن تغطـي جميـع تكاليـف الاضـرار فـي حالـة حـدوث أي ضـرر بيئـي، تلوث أو تسـرب
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب و التأكد من استيفاء المتطبات
  7. شبه إلكتروني
  8. خلال يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. يتم الموافقة على الطلب
  11. شبه إلكتروني
  12. خلا يوم عمل
  13. المستفيد
  14. يتم دفع الرسوم المقررة
  15. شبه إلكتروني
  16. 10 دقائق
  17. موظف مختص
  18. يتم ارسال الموافقة عبر البريد الإلكتروني
  19. شبه إلكتروني
  20. خلال يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24507500 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء