منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب استرجاع المبلغ المالي المودع في القضية كضمان (كفالة مالية)

  1. -البطاقة الشخصية/ جواز السفر
  2. -الوكالة القانونية
  1. - موافقة العضو المختص/ مدير الدائرة.
  2. -إيصال إيداع المبلغ.
  3. -إستقطاع مبلغ الغرامات (ان وجدت)
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم الطلب من المحكوم عليه أو من يمثله قانونياً عبر بوابة خدمات الادعاء العام الإلكترونية/ الحضور شخصياً
  3. شبه إلكتروني
  4. 5-15 دقائق
  5. متخذ القرار
  6. يتم دراسة الطلب من قبل العضو المختص/ مدير الدائرة، ويتم التقرير فيه.
  7. إلكتروني
  8. 10-15 دقائق
  9. موظف مختص
  10. في حال الموافقة: يتم إشعار مقدم الطلب لتحويل مبلغ الضمان / نسليم الشيك. في حال الرفض: يتم إشعار مقدم الطلب بالرفض.
  11. شبه إلكتروني
  12. 10-20 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء