منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة اختيارية يطلبها المستفيد لأخذ موافقة على تمهيد الأرض وتسويتها قبل الشروع في البناء أو أعمال تسليح التربة بشكل خاص للاراضي الشاسعة

  1. • خطاب طلب رسالة عدم ممانعة لأعمال تسوية
  2. الأرض
  3. • نسخة من الخرائط التفصيلية لطريقة تسوية
  4. الأرض بصيغة CAD + PDF مع تحديد محيط
  5. الأرض أو خرائط مستوى تسوية الأرض.
  6. • تعهد المقاول
  7. - تلسيم العلائم لقطعة الأرض
  8. • ضمان بنكي بقيمة 1 % من تكلفة المشروع
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال البريد الإلكتروني
  3. شبه إلكتروني
  4. يعتمد على المستفيد
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف بدراسة الطلب والتحقق من المستندات والتنسيق مع الدوائر المختصة
  7. شبه إلكتروني
  8. خلال 5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يقوم المسؤول باعتماد الطلب
  11. غير إلكتروني
  12. خلال 5 أيام عمل
  13. موظف مختص
  14. يتم ارسال الموافقة عبر البريد الإلكتروني للمستفيد
  15. شبه إلكتروني
  16. خلال 5أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24507500 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء