منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب تصريح لاقامة فعالية داخل المدن الصناعية او واحة المعرفة او المنطقة الحرة بالمزيونة

  1. 1- رسالة طلب تنظيم فعالية
  2. 2- مخطط بالموقع المقترح
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بتقديم طلب تصريح إقامة فعالية داخل حرم المدن الصناعية
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار شامل بتدقيق الطلب - في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى مقدم الطلب مقرون بالملاحظات لتصويبها وإعادة الطلب - في حال عدم وجود ملاحظات يتم تحويل الطلب الى الموافق عليه وتحويله الى دائرة العمليات
  7. غير إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بدائرة العمليات بدراسة الطلب - في حال عدم وجود موقع مقترح للفعالية يتم إعادة الطلب الى مدير موظف مسار مقرونا بعدم وجود موقع للفعالية . - في حال وجود موقع مقترح للفعالية يتم تحويل الطلب لمدير عام المدينة
  11. غير إلكتروني
  12. 10 دقائق
  13. متخذ القرار
  14. يقوم مدير عام المدينة الصناعية بدراسة الطلب - في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب الى موظف مسار مقرون بالملاحظات لتصويبها وإعادة الطلب. - في حال تم رفض الطلب من قبل مدير عام المدينة يتم تحويل حالة الطلب الى "رفض الطلب" مع ارفاق سبب الرفض - في حال تمت الموافقة على الطلب من قبل مدير عام المدينة يتم تحويل الطلب الى موظف مسار
  15. غير إلكتروني
  16. 10 دقائق
  17. موظف مختص
  18. يقوم موظف مسار بباحتساب الرسوم
  19. غير إلكتروني
  20. 10 دقائق
  21. المستفيد
  22. 6- يقوم مقدم الطلب بدفع الرسوم المستحقة
  23. غير إلكتروني
  24. 5 دقائق
  25. موظف مختص
  26. يقوم موظف مسار بإصدار تصريح إقامة فعالية داخل الحرم المدن الصناعية وتسليمها للمقدم الطلب
  27. غير إلكتروني
  28. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء