منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب تصريح تركيب إشارة او لافتات او أقواس في مسار الطريق او احراماته

  1. • استمارة طلب التصريح
  2. • نموذج معتمد للافتة
  3. • تقديم خرائط توضح احداثيات مواقع اللافتات او الاقواس .
  4. • تسليم شهادة عدم ممانعة من الجهات المختصة.
  5. • نسخة من اوراق السجل التجاري لكل من المقاول والاستشاري
  6. • استمارة طلب مسح الموقع
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقديم المستفيد الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة أو عبر البريد الإلكتروني
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب من قبل الموظف المختص
  7. إلكتروني
  8. خلال 3-5- ايام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يتم الموافقة على الطلب
  11. إلكتروني
  12. خلال 3-5 أيام عمل
  13. المستفيد
  14. دفع الرسوم
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. إرسال التصريح للمستفيد إلكترونياً أو حضور المستفيد شخصياً للهيئة لاستلام التصريح
  19. شبه إلكتروني
  20. خلال 3-5أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24507500 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website