منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب توصيل خدمة ماء داخل المنشآت في المدن الصناعية أو واحة المعرفة أو المنطقة الحرة بالمزيونة

  1. 1- طلب توصيل ماء
  2. 2- تقديم طلب من المستثمر
  1. - إلزام المستثمر الجديد باستخدام العداد الجديد والمعتمد
  2. - عدم وجود أي ملاحظات فنية أو مستحقات مالية سابقة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب خدمة توصيل الماء من خلال الحضور الى مركز مسار وتحديد المقاول (مرتبط بعملية تعيين المقاول) .
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها. في حال عدم وجود ملاحظات يقوم موظف مسار بتحويل الطلب لموظف دائرة العمليات . يقوم موظف دائرة العمليات بمراجعة الطلب واحتساب الرسوم . بعد الموافقة على طلب يتم اعداد عقد توصيل خدمة ماء وارسال العقد للمدير العام للاعتماد.
  7. غير إلكتروني
  8. 24 ساعة
  9. متخذ القرار
  10. في حال تم اعتماد العقد من قبل مدير العام، يتم إرسال إشعار للمستثمر لاستكمال الاجراءات
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة
  13. المستفيد
  14. يقوم المستثمر بدفع الرسوم المستحقة من خلال حضور الى مركز مسار
  15. غير إلكتروني
  16. 10 دقائق
  17. موظف مختص
  18. يقوم موظف مسار بأخذ توقيع طرفي العقد وتسليم المستثمر نسخة من العقد والاحتفاظ بنسخة موقعه في ملف المستثمر وتحويل الطلب الى دائرة العمليات
  19. غير إلكتروني
  20. 20 دقيقة
  21. المستفيد والموظف المختص
  22. يقوم موظف دائرة العمليات بالكشف الحسي على الموقع والتأكد من توصيل الخدمة بعد الانتهاء من قبل المقاول وفي حال وجود ملاحظات يتم تزويدها للمقاول لتصويبها
  23. غير إلكتروني
  24. 10ساعات

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء