منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تتيح لأطراف القضية استرجاع ما تم ضبطه من متعلقات أو أشياء لهم أثناء التحقيق في القضية.

  1. -البطاقة الشخصية/جواز السفر
  2. - أصل/نسخة إيصال التحريز(إن وجد).
  1. - موافقة عضو الادعاء العام الدارس للقضية
  2. - دفع الغرامات المالية (ان وجدت)
  1. موظف مختص
  2. تقديم الطلب أمام الدائرة المختصة بالادعاء العام.
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. متخذ القرار
  6. دراسة الطلب من قبل عضو الادعاء المختص للبت فيه بالقبول/الرفض.
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. في حال القبول: يتم إستدعاء طالب الخدمة للتوقيع في محضر إستلام المضبوطات وتسليمه. في حال الرفض: يتم إشعار المستفيد بالرفض.
  11. شبه إلكتروني
  12. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء