منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب توصيل خدمة الصرف الصحي داخل المنشأت في المدن الصناعية او واحة المعرفة او المنطقة الحرة بالمزيونة

  1. 1- تقديم طلب بتوصيل الخدمة مع تحديد الكمية
  1. - تسديد أي مستحقات مالية إن وجدت
  2. - عدم وجود أي ملاحظات فنية للمنشأة
  3. - تقديم نتائج مختبرية لفحص المياه المراد تصريفها
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب خدمة توصيل الصرف الصحي من خلال الحضور الى مركز مسار وتحديد المقاول ( مرتبطة بعملية تعيين مقاول)
  3. شبه إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها. في حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على الطلب من قبل موظف مسار وتحويل الطلب الى دائرة العمليات.
  7. شبه إلكتروني
  8. 20دقيقة
  9. متخذ القرار
  10. يقوم موظف دائرة العمليات بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها. في حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على طلب من قبل موظف دائرة العمليات وتحويل الطلب الى المقاول لتوصيل الخدمة.
  11. غير إلكتروني
  12. 24 ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website