منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب عدم ممانعة لاستخراج تصريح دبلوماسي لأجراء عمليات بحرية في مجال استكشاف وانتاج النفط والغاز في مناطق الامتياز.

  1. لا يوجد
  1. استيفاء الطلب المعلومات الكاملة (الاهداف والفترة الزمنية وكذلك الجهة المنفذة وأيضا خرائط في قرص مدمج)
  1. موظف مختص
  2. استلام الطلب من الشركة او من جهات حكومية اخرى برسالة رسمية مع تقرير كامل وتوفير الملحقات اللازمة
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب واذا استلزم الامر طلب معلومات اضافية
  7. إلكتروني
  8. يومين عمل الى 4 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. اعداد المسودة و ارسالها الى مكتب معالي الوزير لإرسالها للجهات الحكومة ذات الاختصاص.
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل واحد
  13. موظف مختص
  14. اعداد رسالة التصريح للسفينة واعتمادها من المدير العام
  15. شبه إلكتروني
  16. خلال فترة شهر تقريبا
  17. موظف مختص
  18. ارسال رسالة التصريح لصاحب الطلب
  19. شبه إلكتروني
  20. يوم عمل واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website