منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يمكن لأعضاء إيجاد الأكاديميين والباحثين تقديم الأفكار البحثية من خلال المنصة الإلكترونية

  1. لا يوجد
  1. ان تكون المؤسسات الاكاديمية او الصناعية مرتبطة في نظام RIMMS
  1. المستفيد
  2. Principle investigator (PI) come up with a research idea and prepare a proposal
  3. إلكتروني
  4. شهر
  5. المستفيد
  6. Submit the proposal to academia focal point (AFP).
  7. إلكتروني
  8. شهر
  9. النظام
  10. AFP submit the proposal to Ejaad.
  11. إلكتروني
  12. شهر
  13. موظف مختص
  14. Endorse by Ejaad and post the proposal in the Ejaad e-platform
  15. إلكتروني
  16. شهر
  17. متخذ القرار
  18. View the posted proposals by industry focal point (IFP), review, and select.
  19. إلكتروني
  20. شهر
  21. المستفيد والموظف المختص
  22. Ejaad notify AFP and PI to submit a response.
  23. إلكتروني
  24. اسبوعين
  25. المستفيد والموظف المختص
  26. Endorse by AFP and then by Ejaad
  27. إلكتروني
  28. اسبوعين
  29. متخذ القرار
  30. Review and approve by IFP.
  31. إلكتروني
  32. شهر
  33. موظف مختص
  34. Ejaad select reviewers to evaluate excellence.
  35. غير إلكتروني
  36. اسبوعين
  37. المستفيد
  38. Evaluate and select proposal by IFP.
  39. إلكتروني
  40. اسبوعين
  41. المستفيد والموظف المختص
  42. Technical committee meeting by Ejaad
  43. غير إلكتروني
  44. اسبوع
  45. المستفيد والموظف المختص
  46. Signing contractual agreement through Ejaad
  47. غير إلكتروني
  48. -

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء