منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب توصيل خدمة غاز داخل المنشآت في المدن الصناعية أو واحة المعرفة أو المنطقة الحرة بالمزيونة

  1. 1- تقديم رسالة مع تعبئة الاستمارة من الشركة مع تحديد الكمية ويتم ارسالها إلى وزارة الطاقة والمعادن لتخصيص الكمية المطلوبة
  1. - حصول مدائن على موافقة وزارة الطاقة والمعادن
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب إيصال خدمة غاز من خلال استمارة معتمدة عن طريق الحضور الى مركز مسار.
  3. شبه إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها. في حال عدم وجود ملاحظات يقوم موظف مسار بالموافقة على طلب ويتم تحويل الطلب الى مدير عام المدينة الصناعية.
  7. شبه إلكتروني
  8. ساعة واحدة
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير عام المدن الصناعية بالإطلاع على الطلب وتحويل الطلب الى رئيس قطاع العمليات.
  11. شبه إلكتروني
  12. ساعة واحدة
  13. متخذ القرار
  14. يقوم مكتب رئيس القطاع بتحويل الطلب الى الرئيس التنفيذي لمخاطبة وزارة الطاقة والمعادن لتخصيص الكمية المطلوبة وتحديد السعر.
  15. شبه إلكتروني
  16. ساعتين عمل
  17. متخذ القرار
  18. تقوم الجهة المعنية بوزارة الطاقة والمعادن بدراسة الطلب في حال عدم موافقة وزارة الطاقة والمعادن يتم ارسال رسالة اعتذار الى المستثمر مقرونا بأسباب الرفض. في حال موافقة وزارة الطاقة والمعادن يتم ارسال الموافقة للمستثمر لكي يقوم المستثمر بالموافقة على الشروط . وتحديد رسوم التوصيل
  19. شبه إلكتروني
  20. 30 يوم عمل
  21. المستفيد
  22. يقوم المستثمر بدفع الرسوم المستحقة من خلال الحضور الى مركز مسار
  23. غير إلكتروني
  24. 10 دقائق
  25. موظف مختص
  26. يقوم موظف دائرة العمليات بتعديل ملحق العقد المبرم مع وزارة الطاقة والمعادن لتوصيل خدمة الغاز واخذ توقيع الطرفين
  27. غير إلكتروني
  28. 10 أيام عمل
  29. المستفيد والموظف المختص
  30. يقوم موظف دائرة العمليات بإعداد عقد توصيل خدمة الغاز للمستثمر وأخذ توقيع الطرفين وتسليم نسخة للمستثمر والاحتفاظ بنسخة لدى المدن الصناعية
  31. غير إلكتروني
  32. 10 أيام عمل
  33. موظف مختص
  34. يتقوم الوزارة بمخاطبة شركة أوكيو لعمل التوصيل اللازم
  35. غير إلكتروني
  36. 10 أيام عمل
  37. موظف مختص
  38. تقوم شركة اوكيو بتوصيل خدمة إيصال الغاز للمستثمر
  39. غير إلكتروني
  40. 30 يوم عمل
  41. موظف مختص
  42. تقوم دائرة العمليات بالتأكد من وصول الخدمة حسب العقد المبرم
  43. غير إلكتروني
  44. ساعة واحدة عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء