منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب رسالة عدم ممانعة لتصدير عينات بترولية/ صخرية عن طريق المنافذ الحدودية البرية – او عن طريق المطار

  1. لا يوجد
  1. استيفاء الطلب بالمعلومات كاملة ( الكمية و المنفذ ( برا او جوا) والفترة الزمنية )
  1. موظف مختص
  2. يتم تقديم الطلب من الشركة برسالة رسمية مع تقرير كامل حول الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب حتى يتسنى البت فيه
  7. إلكتروني
  8. يومين عمل
  9. موظف مختص
  10. اذا استلزم الامر طلب معلومات اضافية من الشركة
  11. إلكتروني
  12. يومين عمل
  13. موظف مختص
  14. اعداد رسالة لدائرة الخدمات الوزارة متضمنة كافة المعلومات
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم عمل واحد
  17. موظف مختص
  18. استلام رسالة عدم الممانعة من دائرة الخدمات بالوزارة .
  19. غير إلكتروني
  20. 3 أيام عمل
  21. موظف مختص
  22. الرد من المدرية على الجهة صاحبة الطلب
  23. شبه إلكتروني
  24. يوم عمل واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website