منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب تعديل لبيانات تصريح بدء العمل

  1. 1- طلب تعديل بيانات التصريح
  2. 2- نسخة أصلية من التصريح بدء العمل
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب تعديل بيانات تصريح بدء العمل من خلال الحضور الى مركز مسار أو البريد الإلكتروني
  3. شبه إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر او الاستشاري مقرون بالملاحظات لتصويبها. وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على الطلب وتحويله الى موظف دائرة العمليات
  7. شبه إلكتروني
  8. 20 دقيقة
  9. موظف مختص
  10. يقوم موظف دائرة العمليات بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها. وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم تحويل حالة الطلب الى موافق عليه حيث يقوم الموظف بتعديل بيانات التصريح
  11. شبه إلكتروني
  12. 24 ساعة
  13. موظف مختص
  14. يقوم موظف دائرة العمليات بإصدار التصريح وتحويله الى موظف مسار لتسليمه الى المستثمر
  15. شبه إلكتروني
  16. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website