منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


اعتماد وتجديد اعتماد أطباء متخصصين بطب الطيران ومرخصين بمزاولة مهنة الطب من وزارة الصحه العمانيه من قبل هيئة الطيران المدني العماني لإجراء الفحوصات الطبيه وإصدار شهادات اللياقه الطبيه لاطقم الطائرات والمراقبين الجويين

  1. - الشهادات العلميه والعمليه
  2. - الاجهزه الطبيه الخاصه بفحوصات طب الطيران
  3. - شهادات الصيانه الدوريه للاجهزه الطبيه
  1. توافر أعلى مستويات الدقه والمهنيه بإجراءات الفحص الطبي
  1. المستفيد
  2. يتقدم الطبيب الذي يرغب بالاعتماد أو تجديد الاعتماد خطيا إلى مدير السلامه الجويه في هيئة الطيران المدني برغبته بالاعتماد او تجديد اعتماده لاجراء الفحوصات الطبيه الخاصه باطقم الطائرات والمراقبين الجويين وعليه يتم ارسال نموذج طلب من قبل الهيئه لتعبئته ومن ثم إرساله للهيئه لدراسته
  3. إلكتروني
  4. 5 أيام عمل
  5. متخذ القرار
  6. بعد استلام نموذج الطلب من قبل الهيئه يقوم مستشار طب الطيران بدراسته والتيقن من استيفاء شروط الاعتماد او التجديد ومن ثم يستدعى مقدم الطلب للمقابله الشخصيه مع المستشار في الهيئه للتحقق من اهليته العلميه والخبراتيه في مجال طب الطيران وبعدها تتم زيارة العياده الخاصه بمقدم الطلب للتحقق من مكان العياده والاجهزه الطبيه والاداريه ومدى مطابقتها للمتطلبات المنصوص عليها في CAR-FCL3
  7. غير إلكتروني
  8. 10 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. بعد الدراسه الوافيه والزياره الميدانيه والتحقق من جميع الوثائق بتم التوصيه لمدير السلامه الجويه في الهيئه من قبل مستشار طب الطيران بالقرار المناسب بخصوص الاعتماد
  11. شبه إلكتروني
  12. 10 أيام عمل
  13. متخذ القرار
  14. يتم اخطار مقدم الطلب عن طريق البريد الألكتروني مرفق شهادة الأعتماد ورسالة الموافقه
  15. إلكتروني
  16. 30 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء