منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


في حالة لم يستوفي احد اطقم الطائره او المراقبين الجويين شروط فحص اللياقه الطبيه فمن حقه ان يتقدم بطلب الى مجلس طب الطيران في سلطة الطيران المدني بطلب استئناف لاعادة النظر بلياقته الطبيه

  1. - طلب رسمي موقع
  2. - شهادة عدم اللياقه الموقعه من طبيب الطيران المعتمد من سلطة الطيران المدني
  3. - الفحص الطبي الذي ادى الى عدم لياقته لمزاولة مهنة الطيران او المراقبه الجويه
  4. - جميع الفحوصات والتقارير المتعلقه بحالته الصحيه
  1. حسب الحاله المرضيه التي من الممكن ان يعاد فيها النظر في حالة هناك اختلاف في وجهات النظر الطبيه
  1. المستفيد
  2. من لم يستوفي شروط اللياقه الطبيه له الحق حسب النظام ان يتقدم بطلب استئناف لدى المجلس الطبي في سلطة الطيران لإعادة النظر بعدم لياقته لمزاولتة مهنة الطيران او المراقبه الجويه
  3. غير إلكتروني
  4. 30 يوم عمل
  5. متخذ القرار
  6. اجتماع المجلس بأعضائه لدراسة الحاله المرضيه والخروج بقرار يتعلق بأهلية الطالب للخدمه بممارسة مهنته
  7. غير إلكتروني
  8. عدة جلسات حسب المتطلبات لاستكمال ونضوج القرار

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء