منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقييم أضرار مادية على الممتلكات الخاصة بالبلدية كأعمدة الانارة والاشارات الضوئية بكافة ملاحقاتها

  1. تقرير او خطاب من شرطة عمان السلطانية
  1. تقرير من شرطة عمان السلطانية
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم اخطار بوجود اضرار مادية من شرطة عمان السلطانية الى دائرة الطرق والإنارة ببلدية ظفار
  3. غير إلكتروني
  4. 5 الى 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. زيارة ميدانية لموقع الحادث ورفع تقرير بتكلفة الاضرار
  7. غير إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. يتم اخطار المستفيد بالتوجه لدائرة الورش والصيانة لاستلام التقرير النهائي
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)