منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إدارة الشكاوى المتلقاة وكيفية تحويلها إلى الإدارات المعنية لتوفير الحلول

  1. ما يثبت الشكوى أو البلاغ
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر الاتصال بالخط الساخن للوزارة، أو عبر البريد الإلكتروني، أو تسليم رسالة شكوى يدوياً
  3. غير إلكتروني
  4. 1 يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف بمراجعة الطلب، وإحالته للجهة المختصة
  7. شبه إلكتروني
  8. 5 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. تقوم الجهة المعنية بمتابعة الشكاوى والبلاغات وفق الاختصاص
  11. غير إلكتروني
  12. حسب نوع الشكوى أو البلاغ

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22088000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website