منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم لذبح الماشية بالمسلخ المركزي التابع لبلدية ظفار

  1. - إستمارة استلام ذبائح.
  2. - إيصال ذبح.
  1. - إشراف الطبيب البيطري ووجود قصابين
  2. - الإلتزام بالضوابط الفنية والصحية.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد باحضار الذبيحة للمسلخ المركزي
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الطبيب البيطري بالتأكد من علامات الصحة على الحيوانات قبل إدخالها الحظيرة وترقيمها .
  7. غير إلكتروني
  8. 5 -10 دقائق
  9. المستفيد
  10. عند الموافقة على الطلب ينبغي على مقدم الطلب القيام بدفع الرسوم المطلوبة لإنجاز الخدمة .
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 دقائق
  13. موظف مختص
  14. يتم ذبح الذبيحة وتجهيزها باشراف الطبيب البيطري للتاكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري
  15. غير إلكتروني
  16. 5 -30 دقائق
  17. موظف مختص
  18. بعد التاكد من سلامة وصلاحية الذبيحة للاستخدام البشري يتم ختم الذبيحة عند الطلب حتى يتم بيعها في منافذ البيع او تسليمها للمستفيد مباشرة
  19. غير إلكتروني
  20. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)