منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


حضور صاحب الطلب لدائرة الشؤون الصحية أو من ينوب عنه لطلب فحص للعينه بطلب خطي من الشركة اوالمؤسسة لمدير دائرة الشؤون الصحية مرفق مع الطلب تفاصيل العينات المراد فحصها ونوعية الفحص المطلوب. وبعدها يتم تحويل الطلب للمفتش الصحي ويتم تحديد موعد لاخذ العينة من قبل مفتش قسم رقابة الأغذية ويتم ارسالها لمختبر بلدية ظفار لاجراء الفحوصات اللازمة للعينة المطلوبة ومطابقتها للمواصفات القياسية العمانية ويتم تسليم تقرير مخبري عن الفحص.

  1. - سجل تجاري
  2. - رسالة من الشركة
  3. - تفاصيل العينة
  1. ان يكون مقدم الطلب هو صاحب المنشأه أو المفوض بالتوقيع او مندوب المنشأة ويكون مسجلا في الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وإحضار جميع المستندات المطلوبة (سجل تجاري و تفاصيل العينة)
  1. المستفيد
  2. حضور صاحب الطلب لدائرة الشؤون الصحية او من ينوب عنه لطلب فحص للعينه بطلب خطي من الشركة أو المؤسسة لمدير دائرة الشؤون الصحية مرفق مع الطلب تفاصيل العينات المراد فحصها ونوعية الفحص المطلوب.
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم استلام الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. المستفيد
  10. عند الموافقة يجب علي صاحب الطلب بدفع الرسوم المطلوبة لانجاز الخدمة
  11. غير إلكتروني
  12. 1-3 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)