منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


بعد الانتهاء من عمل الدراسة التنقيبية للمواقع التعدينية (دراسة جيولوجية، خطة تعدينية، دراسة جدوى اقتصادية)، ويقوم بتقديم هذه الدراسة للدائرة التراخيص التعدينية وطلب تقييم لها، ويتم إحالتها إلى دائرة التعدين للتقييم

  1. - رسالة
  2. - دراسة الجدوى الاقتصادية
  3. - تقييم الدراسة الجيولوجية
  4. - الخطة التعدينية
  1. التأكد من انتهاء الدراسة التنقيبية والاستكشافية للموقع.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بعد الانتهاء من عمل الدراسة التنقيبية للمواقع التعدينية (دراسة جيولوجية، خطة تعدينية، دراسة جدوى اقتصادية)، ويقوم بتقديم هذه الدراسة.
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الخطة المرفقة وتقييمها، ومدى استيفائها للمتطلبات.
  7. إلكتروني
  8. 15 يوم عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. يقوم الموظف بإرسال الملاحظات بالبريد أو استدعاء الشركة للنقاش عن الملاحظات
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. يتم بعدها اصدار تقرير بنتائج تقييم الخطة التعدينية وبناء على هذا التقرير يتم الموافقة على منح الترخيص التعديني من عدمه.
  15. إلكتروني
  16. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website