منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


اصدار شهادة ترخيص للمؤسسة لمزاولة العمل في الأوراق المالية

  1. اولاً: الموافقة المبدئية
  2. رسالة طلب لتأسيس شركة أو فرع شركة أجنبية للعمل في مجال الأوراق المالية، متضمنة نوع النشاط والموقع المراد فيه لمزاولة النشاط وبيان بأسماء المؤسسين وجنسياتهم بالإضافة الى راس المال المقترح.
  3. شهادة عدم محكومية للمؤسسين.
  4. تعبئة الاستمارة الخاصة بتقديم طلب الحصول على الموافقة المبدئية + تعبئة الاستمارة الخاصة بالتفويض الصادر من المؤسسين أو أعضاء مجلس الإدارة لمن ينوب عنهم في مباشرة إجراءات التأسيس والحصول على الترخيص.
  5. موافقة البنك المركزي العماني إذا كان طالب التأسيس بنكا يوجد به قسم مستقل لممارسة أعمال بنوك الاستثمار.
  6. ايصال سداد رسوم دراسة الطلب (500) ريال عماني
  7. ثانيًا: الموافقة النهائية
  8. رسالة طلب الترخيص بمزاولة النشاط/الأنشطة.
  9. نسخة من السجل التجاري، المفوضين بالتوقيع، نسخة بطاقة انتساب الشركة لغرفة تجارة وصناعة عمان.
  10. نسخة مصدقة لكل من عقد تأسيس الشركة ونظامها الأساسي
  11. ما يفيد تقديم الكفالة المصرفية (مادة 120)
  12. بيان بأعضاء مجلس الإدارة والمديرين ومؤهلاتهم وخبراتهم.
  13. بيان باستيفاء الحد الأدنى من الموظفين + تعبئة الاستمارات الخاصة بالموظفين. (معاي
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال تعبية الاستمارة في الموقع الإلكتروني للمؤسسة.
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. المستفيد
  6. عند الموافقة على الطلب ينبغي على مقدم الطلب القيام بدفع الرسوم المطلوبة لانجاز الخدمة .
  7. إلكتروني
  8. 3 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  11. إلكتروني
  12. 3 ايام
  13. موظف مختص
  14. بعد الانتهاء من الاجراءات الداخلية سيتم الموافقة واصدار شهادة الترخيص
  15. إلكتروني
  16. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24823100 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website